ماذا قالت هيفاء عن قرار منع فيلمها وطليقها؟
الاثنين, 21 أبريل 2014 13:37

altaltنشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي رداً على الأخبار التي تناقلتها بعض الوسائل الإعلامية حول ضلوع طليقها رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمة" بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" في مصر.

وقالت هيفا: "أنا لا أتبنى اي شيء يكتب في أي وسيلة اعلامية وما نشر يعبر عن آراء أصحابها الشخصية والصورة التي نشرت على فايسبوك مركّبة وما تضمّنته غير صحيح. هذا قرار وزاري أحترمه من إحترامي للجهات الرسمية للدولة وخبر تدخل "أحمد أبو هشيمة" في القرار الوزاري لوقف عرض الفيلم غير صحيح. وانا لا أتبنى سوى ما يصدر عني أو عن مكتبي الإعلامي وما أنشره شخصياً على حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان أحمد أبو هشيمة قد نشر بدوره بيانا ينفي فيه أي علاقة له بوقف فيلم "حلاوة روح".

في بيان صادر عن المكتب الإعلامى لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أوضح أنه في الآونة الأخيرة شهدت تداول بعض المواقع والمدوّنات على شبكة الإنترنت ترويج شائعات وإدعاء تفاصيل كاذبة ما هي إلا نسج خيال صاحبها، سواء الموقع أو من دفعه لكتابتها ونشرها.

وأضاف البيان: "أنه خلال الساعات الماضية طالعنا أحد المواقع الإخبارية اللبنانية بقصة "ساذجة" لم يقتصر نشرها على هذا الموقع المبتدئ، بل تم ترويجها إلى العديد من المواقع حول تدخل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ووقوفه خلف منع عرض فيلم "حلاوة روح"، والزج باسمه بشكل لا يليق، سواء بمركزه أو الدور الاقتصادي الذي يقوم به فى وطنه خلال هذه الفترة".

كود امني تحديث

استطلاع

هل تتوقع نجاح الحوار بين النظام والمعارضة؟
 

البحث

فيديو