" موريتانيا " تبكي رئيسها
الجمعة, 05 مايو 2017 18:27

altaltعلمت " آراء حره " ببالغ الحزن و الاسي  بوفاة الزعيم القائد  و الرئيس الانتقالي الرائد المغفور له انشاء الله اعل ولد محمد فال ولد اعلي مساء يوم الجمعة  الموافق 04/05/2017 م , إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

شد الرحال الي دار القرار بهامة عظماء الرجال  في زمن ساد فيه الانذال

شد الرحال الي دار البقاء وقد احسن التزود من دار الفناء

altaltلقد انتقلت من " دنيا" فانية الي اخرى باقية وعزاءنا ونحن نودعك, اننا نودع فيك " ضابطا ساميا في اخلاقه , كريما في عطائه , رحيما بجنوده , بطلا في قيادته , حاميا لوحدة وامن بلاده ".

لقد انتقلت من " دنيا" فانية الي اخرى باقية وعزاءنا ونحن نودعك, اننا نودع فيك " رئيسا انتقاليا ومؤسسا لديمقراطيتنا الحديثة فكنت الوحيد منذ استقلال الذي تنحى عن السلطة دون انقلاب عسكري وخرج من الباب الواسع للقصر الرمادي وفي وضح النهار  ".

لقد انتقلت من " دنيا" فانية الي اخرى باقية وعزاءنا ونحن نودعك, اننا نودع فيك " رئيسا انتقاليا تحققت في عهده قفزة نوعية لمرتبات موظفي القطاع العام فكنت الوحيد منذ استقلال الذي رفع هذه المرتبات بنسبة قاربت 100%".

لقد انتقلت من " دنيا" فانية الي اخرى باقية ونحن في زمن ساد فيه انصاف الرجال  , زمن تخرج فيه مع اطلالة كل صباح  مظاهرات لحل مشاكل " الكزرات " و " الحافلات" و " المساوات " و " قانون السيارات" وحتي الحقوق المكتسبة, للحصول عليها لابد من " مظاهرات من اجل العلاوات ".

ان الشعب وهو يودعك اليوم  "سيدي الرئيس" الي مثواك الاخير , يعود غدا الي مثواه في شوارع نواكشوط حاملا اليافطات , باحثا عن العدالة والمساوات وحتي عن العلاوات .........................؟

altaltان " آراء حره " وهي تودعك اليوم  "سيدي الرئيس" الي مثواك الاخير ,تتقدم بتعازيها القلبية الحارة الي كافة افراد اسرتك الكريمة  والي جنود وضباط الجيش و جميع فراد الشعب الموريتاني. الصامد والصابر , تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون 

كود امني تحديث

استطلاع

هل تتوقع نجاح الحوار بين النظام والمعارضة؟
 

البحث

فيديو